|

الإنقلاب الناعم و "أخونة" مصر

الإنقلاب الناعم و "أخونة" مصر
يحدث في مصر إنقلاب ناعم الجميع يعلم عنه، ولكن قله يجرؤون على الكلام فيه، أول ملامح هذا الإنقلاب هو ما يحدث للصحافة المصرية حيث قرر الصيدلاني رئيس مجلس الشورى وصهر المرشح الرئاسي الإخواني محمد مرسي أن يقيم مذبحة للصحافة ويحولها إلى صحافة أخوان بإمتياز.

أخونة الصحافة ولاندري هل الأخونة من الإخوان أو من الخيانة. الغريب انه بعد أن أعلن الصيدلاني أنه سيغير رؤساء تحرير الصحف القومية بدأ رؤساء التحرير "يلاغون " الإخوان.

ليصبح خبر الإخوان في االأهرام والأخبار والجمهورية هو الخبر الأول والرئيسي وحتى كتاب الأعمده والطامحون لمنصب رئيس تحرير أي "تكيه" أو مؤسسة صحافية  يكتب مغازلا الإخوان.

مايحدث في الصحافة يحدث في التعليم وفي وزارات اخرى  كالداخلية والصحة والثقافة وغيرها . مغازلة الإخوان والمشاركه الصامته في الإنقلاب الناعم هي مؤامرة ضد روح الوطن وضد روح مصر وتاريخها منذ مينا حتى مبارك، مؤامرة يشارك فيها كثيرون ولايعلنون للناس ماذا يفعلون. والغريب أن كتابا ممن يدعون الليبرالية  من الفئة الإنتهازية يشاركون في هذا الإنقلاب بالليل ويتباكون على سيطرة الإخوان على المشهد بالنهار.

مصر11 تنادي كل الأحرار الحقيقيين بأن يقفوا صفا واحدا ضد الإنقلاب الإخواني الناعم الهادف إلى إعادة تشكيل مؤسسات الدولة المصرية في مناخ مؤامرة الصمت الكبير.  نحن في مصر لسنا الأجرأ أو الأكثر علما من الجميع بمشروع الإنقلاب الإخواني الهادف إلى أخونة الدولة والأخونة هنا من الخيانة هذه المرة،  فالجميع يعلم بهذا الإنقلاب ولكنه آثر السلامة والصمت.  الفرق بيننا وبينهم هو اننا لدينا الجرأة على الكلام.

مصر11

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات