|

«سلطان»: إعلان النتيجة قد يتأخر عن الخميس لفحص الطعون

 «سلطان»: إعلان النتيجة قد يتأخر عن الخميس لفحص الطعون
المستشار فاروق سلطان
قال المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، إن الإعلان الرسمي عن نتيجة الانتخابات الرئاسية قد يتأخر عن الخميس، حتى نأخذ وقتنا كاملا في فحص الطعون المقدمة من الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق.


وأشار «سلطان» في مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، إلى أن الطعون التي تقدم بها الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق تتراوح ما بين 200 و250 طعنًا في لجان عامة.

وأكد أن اللجنة العليا للانتخابات ليس لها علاقة بكل ما صدر عن حملة المرشح الدكتور محمد مرسي أو الفريق أحمد شفيق، وأضاف: « مفيش مخلوق لحد دلوقتي يعلم صحة الأرقام التى أعلنتها الحملتان».

وتابع: «سنأخذ وقتنا كاملا في فحص الطعون، وقد يتم تأجيل النتائج الرسمية عن الخميس».

وخاطب «سلطان» المتظاهرين بميدان التحرير والرافضين لقرار المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب  قائلا: « المحكمة الدستورية أصدرت حكمًا، وهذا الحكم طبقًا لنص القانون بمجرد صدوره ونشره نافذ وملزم لجميع سلطات الدولة، ويجب على الجميع أن يحترم ذلك».

وكشف «سلطان» عن إحالة ثلاثة أمناء لجان في البدرشين والفيوم والمنصورة للنيابة العامة، لتلاعبهم في نتيجة الانتخابات، وقررت النيابة حبسهم على ذمة التزوير  في نتائج الانتخابات.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات