|

بالصور.. شعب وقيادات غزة تحتفل بفوز مرسي برئاسة مصر

ذكر مصدر فلسطيني أن عددا كبيرا من القيادات الفلسطينية ينظمون الآن بساحة المجلس التشريعي بغزة احتفالا بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة مصر. وكان بين الحضور الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، وإسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني في الحكومة المقالة، والدكتور محمد الهندي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، والدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، علاوة علي عروض عسكرية من جانب المجندين من كتائب القسام.

 انقر علي الصورة لفتح معرض الصور بالحجم الأصلي

























وشهد قطاع غزة مساء اليوم الأحد احتفالات عفوية ومسيرات ابتهاجا بإعلان مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي رئيسا منتخبا لمصر، حيث خرج آلاف المواطنين وعشرات السيارات بشكل عفوي إلى مختلف شوارع القطاع رافعين الأعلام المصرية والفلسطينية، مرددين هتافات مثل "النصر والحرية لمصر"، ورددت المساجد التكبيرات ووزع المواطنون الحلوى على المارة في شوارع غزة. وجاب المشاركون في المسيرات شوارع قطاع غزة، مرددين هتافات التكبير، وسط إطلاق الزغاريد من النساء، وتوزيع الحلوى، وإطلاق الألعاب النارية، فيما خرج عشرات المواطنين في مدن الضفة الغربية المحتلة ابتهاجا بفوز مرسي.

وتمنى الفلسطينيون من أبناء غزة أن يساعد الرئيس المصري الحالي علي تخفيف الحصار علي غزة، واستمرار مساندة مصر لهم في قضيتهم العادلة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات