|

اليوم: نيابة بنها تجدد أمر ضبط وإحضار "نائب الفعل الفاضح" بعد حل مجلس الشعب

يجدد المستشار أحمد لطفى الديب، رئيس النيابة الكلية ببنها،باشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لشمال القليوبية ، اليوم ، الثلاثاء ، أمر ضبط وإحضار الشيخ على ونيس عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور ببنها ، بعد صدور قرار من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بحل البرلمان رسمياً، وذلك للتحقيق معه فى القضية المتهم فيها بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية .
كانت النيابة استكملت جميع التحقيقات مع أطراف القضية ولم يتبق سوى مواجهة «ونيس» بالاتهامات الموجهة إليه وهى تهمتى الفعل الفاضح فى الطريق العام، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله.
وبينما من المنتظر قيام الأجهزة الأمنية بالقبض على النائب بعد قرار النيابة تجديد ضبطه وإحضاره عقب حل مجلس الشعب ، حيث سقطت عنه الحصانة ، ولا يحتاج لموافقة المجلس ، سرت شائعة عقب حكم المحكمة الدستورية العليا بحل المقاعد الفردية ، وقرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بحل البرلمان بناء عليه ، بأن " ونيس" المتهم في القضية هرب من منزله خشية القبض عليه ، وتناقل مواطنون أنه هرب إلى خارج البلاد .
كما تستدعي النيابة  نسرين رمضان عبد العاطي حسين 23 سنة طالبة جامعية الفتاة المتهمة في القضية ، من محبسها بسجن النساء بالقناطر الخيرية ، بعد تجديد قاضي المعارضات حبسها 15 يوما ، تجدد يوم 26 يونيو الجاري، لمواجهتها بتقرير خبير الأصوات الذى أكد تطابق صوتها بنسبة ١٠٠% مع الصوت الذى جاء فى التسجيلات التى قدمتها قوة الضبط وتم تسجيلها أثناء الواقعة، وطلبت النيابة استدعاء العقيد محمد شرباش، مفتش مباحث شمال القليوبية، لمناقشته مرة أخرى فى التحريات.
كان تقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، أكد تطابق صوت المتهمة مع التسجيلات بنسبة 100% ، وعدم حدوث أى تلاعب أو عبث بها، وأن صوتها وهى تقول لقوة الضبط على النائب «خاطبنى وهيتجوزنى»، هو صوت الفتاة المقبوض عليها نفسها المحبوسة ١٥ يوماً على ذمة القضية.
وكانت النيابة طلبت تتبع الاتصالات الهاتفية التى جرت بين النائب والفتاة يوم الواقعة، لتحديد، بشكل قاطع، ما إذا كانا اتصلا ببعضهما من عدمه، وتحديد ما إذا كانا معاً فى مكان الواقعة أم لا، خاصة أن التتبع يتم آلياً بمعرفة شركات المحمول من خلال الأبراج المنتشرة فى المحافظات، وهو دليل لا يمكن إنكاره.
كما تستدعي النيابة العقيد محمد شرباش، مفتش مباحث شمال المحافظة لسؤاله مرة أخرى في تحريات الواقعة   كانت الفتاه انكرت في التحقيقات الواقعه جملة وتفصيلا واكدت انها لا تعرف النائب ولم تكن معه فى السيارة وانها وقت الواقعه كما هو موجود بمحضر الشرطه كانت تجلس فى احد مكاتب الكمبيوتر لاعداد ابحاث واستشهدت ببعض شهود النفى من زملاءها وهو ما يتناقض مع نص اقوالها فى محضر تحقيقات الشرطه والتى اشارت فيها انها تعرف النائب .
يذكر أن  النيابة استمعت لأقوال ريهام. ر. ذ ربة منزل صديقة المتهمة نسرين ، حيث نفت ريهام ما قالته نسرين في تحقيقات النيابة من أنها تعرفت على النائب من خلالها - صديقتها ريهام- ، مؤكدة أنها لا تعرف الشيخ شخصياً، ولكنها تعرف نسرين معرفة قوية ، حيث كانت تحصل منها على ملابس حريمى ، حيث تقوم بالاتجار فى الملابس ، وتعطيها للشيخ على ونيس ، لتوزيعها على الغلابة كنوع من المساعدة لها.
وكانت دورية أمنية ضبطت الفتاة والنائب في وضع مخل للآداب على طريق مصر اسكندرية الزراعي قرب مول العابد داخل سيارة ملاكي ، مساء الخميس قبل الماضي – 7 يونيو .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات