|

ارتفاع عدد النازحين السوريين إلى لبنان


ارتفع عدد النازحين السوريين إلى لبنان وبلغ نحو 28 ألف نازح من بينهم 702 20 مسجلون لدى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين التي أصدرت تقريرها الأسبوعي عن مستجدات أوضاع النازحين في لبنان. وأكدت فيه أن هناك 20 ألف نازح سوري يتلقون المساعدة والدعم في مختلف المناطق اللبنانية.

ارتفاع عدد النازحين السوريين إلى لبنان
نازحين سوريين
وأشار التقرير الذي بثته الوكالة الوطنية اللبنانية اليوم إلى أن الزيارات الميدانية والاتصالات مع قوات الأمن الداخلي في لبنان قد كشفت عن وجود أسر وصلت حديثا في عدة قرى مختلفة في منطقة البقاع الشمالي بما في ذلك الهرمل والقاع ومزرعة عين الجوزة.

وتقوم المفوضية بالمتابعة مع السلطات المحلية من أجل التأكد من الأرقام والاحتياجات. ولفت التقرير "إلى حوادث الخطف العديدة التي أفيد عنها خلال الأسبوع الماضي في مواقع مختلفة في شمال لبنان قد أدت إلى تفاقم التوترات هناك والتعليق المؤقت لأنشطة البرنامج غير أنه سرعان ما تم استئناف هذه الأنشطة أما في منطقة البقاع فقد أدت التقارير التي أفادت عن عمليات تسلل عبر الحدود وحوادث خطف ومزاعم بشأن زرع ألغام أرضية على طول الحدود الشرقية إلى نشر المخاوف بين اللاجئين والمجتمعات المحلية وتم خلال هذا الأسبوع إدخال 11 جريحا سوريا لتلقي العلاج في المستشفيات.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات