|

ليست بنكتة: «شيخ غفر» بإحدي قري الدقهلية يخرج بصندوق انتخابي ويتوجه به إلي منزله

ليست بنكتة: «شيخ غفر» بإحدي قري الدقهلية يخرج بصندوق انتخابي ويتوجه به إلي منزله
شيخ الغفر ومعه الصندوق الانتخابي
في مشهد غريب في احدي قري محافظه الدقهليه فوجئ الناخبين بشيخ الغفر بالقريه يخرج ومعه صندوق انتخابي من لجنه الانتخابات وتوجه به الي منزله.

حيث فوجئ الناخبين المتواجدين امام مدرسه ميت مسعود التابعه لمركز اجا بخروج محفوظ محمد ابوالريش شيخ غفر القريه ومعه صندوق انتخابي من اللجنه رقم 29 واتجه بالصندوق الي منزله بذات القريه وهو ما اثار دهشه المتواجدين امام اللجنه

وفي قريه ميت خميس مركز المنصوره في تمام الساعه العاشره والنصف قام احد وكلاء أحمد شفيق بافتعال مشكله مع القاضي حيث رصد القاضي احد الناخبين يدلي بصوته خارج خانات ابدا الراي، فقام القاضي بتوجيهه بالتعليم في الخانات المخصصه لذلك وقام هذا الشخص بافتعال مشكله واتهام القاضي بتوجيه الناخبين؛ لتعطيل سير اللجنه.

وفي اطار مخالفات الصمت الانتخابي، قام انصار شفيق بقريه شبراويش وبعض القري المجاوره بحشد الناخبين بسيارات موضوعه عليها صور لشفيق امام اللجان، وتم اخبار الجيش بذلك فتم طردهم بعيدا عن اللجان الانتخابيه.

كما تم رصد حسن المير احد رموز الوطني المنحل وهو يحشد الناخبين لاختيار شفيق في قرية نقيطة، كما تم رصد وحيد فوده بقريه منيه سندوب وهو يحشد انصاره لدعم احمد شفيق.
التحرير

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات