|

احمد شفيق فى مؤتمر صحفى: مرشح الاخوان لم يكن ابدا مرشح الثورة هو يتاجر باسم الثورة كما يتاجر باسم الدين

واصل الفريق احمد شفيق، المرشح الرئاسى، هجومه على جماعة الاخوان المسلمين ، واصفا الاخوان بأنهم يريدون شبابا خانعا مطيعا يقبلون الايدى، يستغلون الدين من اجل مصلحتهم وليس من اجل الدين،  يفصلون من يختلف من اعضائهم يريدون ان يعودون بنا الى عصر ديلسبس يريدون بيع حق الانتفاع بقناة السويس ويريدون بيع القناة من اجل وهم تمويل مشروع النهضة.

احمد شفيق فى مؤتمر صحفى: مرشح الاخوان لم يكن ابدا مرشح الثورة هو يتاجر باسم الثورة كما يتاجر باسم الدين

مضيفا قائلا: كيف نصدق من قال توظ فى مصر وانهم سيعملو من اجل مصر، فالاخوان يمكن ان يتنازلو عن ارضنا فى سيناء، ويميزون بين الشاب والشابة بين المصرى المسلم والمصرى المسيحى، فالاخوان اقتحموا اقسام مصر وسجونها ادلى بها الهاربون ..هؤلاء هم الذين قتلو ابنائنا وزملائنا .

واضاف "شفيق"، خلال مؤتمر صحفى عصر اليوم، أن مرشح الاخوان يقول انه مرشح الثورة لكنه لم يكن ابدا مرشح الثورة هو يتاجر باسم الثورة كما يتاجر باسم الدين. ووجه حديثه للشباب : الاخوان تركوكم وتفروغوا لمعركة الانتخابات..كم شاب خسر الانتخابات بسبب جشع  الاخوان. وقال الفريق شفيق، انه يقرأ صفحات الشباب  على الفيس بوك والتويتر ويضمن ويتعهد بحرية الرأى والتعبير على الانترنت وعدم افرض اى وصاية. كما تعهد باقرار الامن ليكون سياجا لعودة الروح للملاعب وعودة مباريات الدورى، وتشجيع روابط التشجيع للمنتخب القومى ومساندة التراس الاهلى ووايت نايست الزمالك ومتعهدا معاملة  ضحايا بورسعيد معاملة الشهداء.
وبناء مركز شباب فى كل قرية مصرية وناشد الشباب ان يتمعنوا فى الكتب السماوية بدون تطرف فالمصريين شعب متدين بمسيحيه ومسلميه

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات