|

المتحدث الرسمي لحزب التجمع : الإعلام يسعى لصنع الفرعون الجديد

المتحدث الرسمي لحزب التجمع : الإعلام يسعى لصنع الفرعون الجديد
المتحدث الرسمي لحزب التجمع 

صرح نبيل ذكي -المتحدث الرسمي لحزب التجمع -، أن الإعلام المصري يبدأ و دون دراية منه في صنع الفرعون الجديد مرة أخرى، فهم دائم ترديد القول بأن الرئيس القادم سيقوم بحل جميع مشكلاتنا من بطالة و فقر و مواصلات، معتبراً أن مثل هذا الكلام لا يعبر إلا عن رئيس يمتلك كل القرارات في يده وكأنه صاحب البلد .

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج ' الشعب يختار الرئيس' على فضائية 'صدى البلد'، ' يتحدثون عن الرئيس و كأنه صاحب البلد و يديرها على كافة المستويات، و له سلطة اصدار جميع القرارات ' .

وأكد المتحدث الرسمي، أن هناك توجه لعدم احترام القانون و أحكام المحكمة الدستورية العليا، مشيراً إلى هيمنة منطق القوة و الغلبة على بعض الخطوات السياسية الآن، وانتشار ظاهرة الاحتجاجات و المظاهرات، معتبراً أن هذا الأمر يهدد بفتح الباب لا لإهدار سيادة القانون فحسب، بل لإسقاط الدولة .

وعن تشكيل الحكومة الجديدة، أكد أنه لا يهمه إستعراض بعض الأسماء و الرموز كالدكتور محمد البرادعي أو غيره، ولكن تشكيل حكومة تكنوكرات تتكون من وزراء يمتلكون الخبرة في مختلف المجالات، حتى نستطيع مواكبة ثورة العلوم والتكنولوجيا والاتصالات مشيراً أن هذا هو استعراض ليس له قيمه و تقسيم للمغانم .
ورفض نيل ذكى وجود أى وزير سياسي مرجعاً ذلك إلى أنه قد يضر بمصلحة الوطن قائلاً، '' لانريد وزراء سياسيين، فهذا لا يتماشى مع مصلحة الدولة الأن '' .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات