|

التحقيقات الموسعة لكشف حقيقة عملية اختراق المطابع الأميرية من شأنها أن تفجر مفاجأة للمصريين -فيديو-

في تطور عاجل أصبح من المؤكد فوز الفريق أحمد شفيق بإنتخابات رئاسة الجمهورية بعد التوصل لموظف بالمطابع الأميرية تقاضي مبلغ كبير من خيرت الشاطر لتزوير بطاقات إنتخابية لصالح المرشح محمد مرسي ووجدت البطاقات طريقها بالفعل إلى اللجان الإنتخابية وسط شبهات واسعة بتورط عدد من القضاة في العملية.

التطور المفاجئ كشف عن إستخدام الإخوان لبطاقات من التى تم الإستيلاء عليها خلال جمعة الغضب وإدخال عناصر أجنبية قامت بالتصويت مستخدمة تلك البطاقات بالإضافة إلى الإستمارات المطبوعة سلفاأكد مصدر أمني لـ"الأهرام المسائي" أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قرر تشكيل فريق بحث على مستوى عال من ضباط الأمن الوطني والأمن العام ومباحث الجيزة للكشف عن المتورطين في تسويد البطاقات الانتخابية داخل المطابع الأميرية بمنطقة إمبابة.
أضاف المصدر أن التحقيقات بدأت بالفعل مع عدد من الموظفين بالمطابع الأميرية لسؤالهم عن دور كل واحد منهم تمر عليه البطاقات الانتخابية.

وتم تشكيل فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول الوزير للأمن العام واللواءين طارق الجزار مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمود فاروق مدير المباحث.
وأشار المصدر إلى أنه تم تحديد عناوين عدد كبير من الموظفين بالمطابع الأميرية الذين تمر عليهم البطاقات الانتخابية، ذلك لعمل التحريات اللازمة عنهم لتحديد انتماءاتهم وتوجهاتهم لمعرفة وتحديد المتورطين واقعة تسويد البطاقات لمصلحة مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي.
وأكد المصدر أنه يوجد عدد من ضباط فريق البحث يسأل ويحقق مع الموظفين داخل مقر المطابع الأميرية بإمبابة في سرية تامة.
وقال إنه تبين من الفحص أن البطاقات تمر بمراحل كثيرة حتى تتم طباعتها.


 
من الجدير بالذكر ان عناصر جماعة الاخوان المسلمين معظمها سرية وهذا يوفر فرصة لهم لإختراق جميع أجهزة الدولة الرسمية والخاصة والعامة ، أي ان لدي الجماعة أفراد ذكور واناث بجميع المراكز وليس من الضروري أن تكون المطابع الأميرية بمنأي عن اختراق الاخوان المسلمين لها بعناصر عاملة داخلها تستطيع بمراكزها تسويد استمارات الترشيح لمرشحها الاخواني .. وهذا ليس بغريب علي الشعب المصري أو المؤسسات الاستخبارية والأمنية بالبلاد .. ولم يعد يخفيها حتي نائب مرشد الاخوان المسلمين ، شاهد الفيديو وهو يعلن صراحة انهم مخترقين أجهزة الدولة بالكامل وكأنهم عملاء استخبارات لصالح منظمة غريبة عن مصر :





بجاتو:‏ بعض بطاقات الاقتراع خرجت من المطابع الأميرية بعلامة


أكد المستشار حاتم بجاتو أن اليوم الانتخابي الثاني اتسم بالهدوء وتزايدت محاولات خرق الصمت الانتخابي والدعاية للمرشحين وتم القبض علي أعداد كبيرة من مندوبي المرشحين للتأثير علي الناخبين ودعم مرشحيهم‏.‏

ففي منشية نصر تم ضبط شخص يدعي لمرشح معين وعند القبض عليه, وحاول الهرب في سيارة128وتم القبض عليه وعثر علي10 هواتف محمولة وآلات حادة وصاعق كهربائي وهاردين وفلاشة ميموري ومجموعة اسطوانات, وقد تم تحرير محضر وتمت إحالته إلي النيابة العامة. وتم تفريغ الاسطوانات والتي تبين أنها تحتوي علي مواد تعكس الأفعال والتصرفات التي سيتم اتخاذها في حالة فوز مرشح معين كنوع من الاعتراض علي هذا النجاح.
في الوقت نفسه تم ضبط3 موظفين يعملون في اللجان الانتخابية يقومون بتسويد أوراق الاقتراع لمصلحة مرشح معين وحرر محضر وتم حبسهم في المنصورة, الفيوم, وبني سويف.
كما تم ضبط عدد من المحاولات لأخذ أوراق إلي خارج اللجان الانتخابية وتمت احالتها للنيابة, وتم العثور علي دفاتر مسودة من المطابع وصل عددها إلي قرابة1100 بطاقة.
وعن أزمة الأوراق التي طبعت بالمطابع الأميرية انتقد بجاتو خروج أحد المسئولين معترضا علي اتهام المطابع الأميرية متحججا ان مطابع الشرطة طبعت مجموعة من الأوراق, حيث أكد بجاتو أن الأوراق التي تم ضبطها في11 محافظة كلها مطبوعة في المطابع الأميرية.


وأضاف: ليت هذا المسئول لم يخرج ولم يتكلم.
أما نسبة الإقبال فأكد بجاتو ان النسبة أقل بكثير مما حدث في الجولة الأولي من الانتخابات ووصلت شكاوي من درجات الحرارة, وهذا ماجعلنا نمد ساعة من اجل ان يتمكن الناخبون من التصويت.
وأضاف بجاتو أن مرحلة الفرز ستبدأ عقب الانتهاء من عملية التصويت, وستبدأ في حضور المندوبين ووسائل الإعلام, والنتائج ستسلم للمندوبين فقط.
وأشار إلي أنه تم تأخير إعلان نتائج المصريين في الخارج لأنه لم يتم الانتهاء منها لوجود حالات تصويت جماعي في الرياض وبريتوريا.جاءت عن طريق البريد. وأكد بجاتو أنه بعد بحث الطعون سيتم إعلان النتائج,وعن الاداء الإعلامي أشار إلي أن كل الملاحظات التي تشكل جريمةتم تحويلها إلي النيابة أما مايخص الأداء المهني والذي لا يشكل جريمة فاللجنة لا تملك حياله أي تصرف لأنه لا علاقة للجنة به.
وأكد بجاتو أن حياده كقاض ومسئول يمنعه من الإفصاح عن تجاوزات حملة تابعة لأحد المرشحين, مضيفا أنه لايجب ان تجبروني علي الافصاح عن معلومات لايجب الافصاح عنها.


المطابع الأميرية‏:‏ طبعنا‏22‏ مليون بطاقة ونرحب بأي تحقيق 


 تم طباعة‏50‏ مليون بطاقة انتخابية للمرحلة الحالية في الانتخابات الرئاسية‏..‏ حيث قامت هيئة المطابع الأميرية بطباعة‏22‏ مليون بطاقة خاصة باللجان الانتخابية في‏12‏ محافظة

 كما ان هناك 28 مليون بطاقة تولت طباعتها وزارة الداخلية خاصة باللجان الانتخابية في15 محافظة.

وصرح مسئول بالمطابع الاميرية بأنه تم تسليم جميع البطاقات الانتخابية لوزارة الداخلية لتتولي توزيعها طبقا للإجراءات المحددة مؤكدا ان هناك التزاما دقيقا في الهيئة بكل الخطوات والقواعد المطلوبة طبقا للاتفاق بين الجانبين وأشار الي أنه بالنسبة للشكاوي في وجود مخالفات.. فإنها تشكل عددا محدودا من البطاقات وذلك في بعض المحافظات التي تقع في النطاق الجغرافي للبطاقات المطبوعة بمعرفة كل من وزارة الداخلية والمطابع الأميرية ولاتقتصر علي جهة واحدة منهما.


وأوضح أن المطابع الأميرية ترحب بأي تحقيقات تجريها الجهات المختصة بالنيابة والقضاء في هذا الشأن.. وعلم مندوب الأهرام ان هناك احتمالا اخر بوجود بعض البطاقات المزورة التي تم طباعتها من اماكن اخري مجهولة.


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات