|

المجلس العسكري: لن نسمح بإفساد العرس الديمقراطي مهما كانت التضحيات

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن مصر لا يهددها أحدا ولأنها فوق الجميع، ولا يوجد وصي على شعبها بعد اليوم وأننا لن نسمح بإفساد العرس الديمقراطي الذي تسير فيه مصر مهما كانت التضحيات، وقال إن أمن وسلامة مصر وشعبها أمانة نعتز بها ونقدم أرواحنا فداء لها.


المجلس العسكري: لن نسمح بإفساد العرس الديمقراطي مهما كانت التضحيات
المجلس العسكري

جاء ذلك في بيان لأدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم السبت على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) على شبكة الإنترنت تحت عنوان "مصر لا يهددها أحد" تركز على الحملة الدعائية لمرشحي جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية والخطابات النارية التي تتحدث عن إشتعال مصر ودمارها بعد الانتخابات في حالة فوز هذا المرشح أو ذاك.

وجاء في البيان:

تلاحظ في الآونة الأخيرة احتدام الصراع بين أنصار المرشحين لرئاسة الجمهورية عقب انتهاء نتيجة المرحلة الأولى وبدء الاستعداد لجولة الإعادة.. إن سعي أنصار المرشحين لتحقيق النصر في جولة الإعادة هو "حق مشروع لكل منهما" .. ولتحقيق هذا النصر لا يوجد إلا طريق واحد فقط هو صوت الناخب المصري الحر .. ولقد سبق ونبهنا .. خاطبوا الشعب المصري بكل فئاته وكل بلغته التي تصل إلي قلبه ووجدانه .. طمئنوه ولا تقلقوه .. اشرحوا برامجكم بوضوح وبدقة وببساطة حتى تصل إلى كل فئات الشعب .. لتكن الدعاية حضارية تتناسب وعراقة وحضارة هذا الشعب .. ليكن الخطاب الإعلامي هادفا وصريحا دون تجريح أو إسفاف أو مزايدة .. لنترك للناخب حقه في أن يستمع ويفهم ويُقيِّم ويتخذ قراره عن ثقة واقتناع .. لقد وضعت مصر أقدامها على أول طريق الديمقراطية ، ولن يستطيع أحد أن يعوق تقدمها لنهاية الطريق ، لقد عرف الشعب طريقه ولن يستطيع أحد أن يضلله بعد اليوم.

أما لهواة التصريحات النارية والأبواق الكاذبة والتي مازالت تتحدث بلغة سئمها وكرهها الشعب عن اشتعال مصر ودمارها بعد الانتخابات في حالة فوز هذا المرشح أو ذاك ، فنحن نقول لهم بكل صدق وصرامة .. مصر لا يهددها أحد .. مصر فوق الجميع .. قطعت يد من تسول له نفسه أن يحاول بث القلق والخوف في قلوب المصريين ولا يوجد وصي على هذا الشعب بعد اليوم، ومن يتحدث عليه أن يقول أنا ولا يقول الشعب.

لقد صبرنا وثابرنا طويلا حتى نصل إلى نهاية العرس الديمقراطي بانتخاب الرئيس أيا كانت هويته الحزبية، فهو مصري واختاره المصريون، ولن نسمح بإفساد العرس مهما كانت التضحيات، فأمن وسلامة مصر وشعبها أمانة نعتز بها ونقدم أرواحنا فداء لها."عاشت مصر وعاش شعبها وعاشت قواتها المسلحة"

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات