|

ائتلاف أقباط مصر يرشح (عماد جاد) نائباً لرئيس الجمهورية وينتقد تصريحات

أعلن ائتلاف اقباط مصر رسمياً ترشيحه ودعمه للدكتور عماد جاد الخبير في مركز الأهرام للدراسات السياسة والاستراتيجيه نائباً لرئيس  مصر  على خلفية تصريحات السيد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بتعينه نواب له أحدهم شخصية قبطية.
وقال فادى يوسف المنسق العام للائتلاف أن عقد اجتماع 28 للاعضاء  وبعد التواصل مع أكثر من شخصية عامة قبطية وتم طرح أكثر من 8 شخصيات حصل من بينهم دكتور عماد جاد على أغلبية التصويت  وتليه الدكتورة جورجت قلينى.

ائتلاف أقباط مصر يرشح (عماد جاد) نائباً لرئيس الجمهورية وينتقد تصريحات
د. عماد جاد
 وأرجع أسباب ائتلاف أقباط مصر  تأييد جميع الأعضاء المسلمين وأغلبية المسيحيين بالائتلاف للدكتور عماد جاد لما له باع طويل فى العمل السياسى والدور الوطنى الذى قدمه خلال فترة عمله كنائب عن حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بمجلس الشعب مؤخراً حيث يتميز جاد بالوسطية والحيادية لكل الأطراف معلياً مصلحة الوطن فوق كل المصالح وكان هناك تواصل بين قيادات بائتلاف اقباط مصر معه سابقاً وأكثر من مرة فى مواقف حقوقية وقدم سيادته المشاركة بالجهد والوقت فى أرجاع حقوق المصريين بخلاف عقيدتهم أو جنسهم
وطلب ائتلاف أقباط مصر من رئيس الجمهورية الاستجابة ليس لمطلب الائتلاف فقط بل هو مطلب حركات ومنظمات وكيانات قبطية وحقوقية فى تعيين دكتور عماد جاد كنائب قبطى له ليصنع معه تواصل حقيقى بينه وبين المصريين عامة والأقباط خاصة .
على جانب أخر رفض ائتلاف أقباط مصر ما صدر من تصريحات غير مسئولة من حزب النور السلفى عن رفض تعيين قبطى أو أمراة بمنصب نائب الرئيس مبرراً ذلك أن الرئيس الامريكى لم يعين نائب مسلم له !!
 ورد مصطفى المراغى رئيس إئتلاف أقباط مصر على تلك التصريحات بأنها مفتعلة وتثير المشاكل وليس لها ترجمة سوء أن حزب النور يريد أن يزايد فى أمور لا يحق له التدخل بها .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات