|

7 غارات إسرائيلية على غزة.. والفلسطينيون يردون بـ50 صاروخاً

7 غارات إسرائيلية على غزة.. والفلسطينيون يردون بـ50 صاروخاً
أكد الجيش الإسرائيلى، أن طائراته شنت مساء أمس سبع غارات على قطاع غزة، فيما ردت فصائل المقاومة الفلسطينية بإطلاق 50 صاروخا على جنوب إسرائيل إثر غارة إسرائيلية أمس الثلاثاء أسفرت عن استشهاد 6 فلسطينيين.

وقال متحدث باسم الجيش، إن هذه الغارات استهدفت "أهدافاً إرهابية وإصابتها"، من دون إعطاء أى توضيحات عن هذه الأهداف.

وكان مسئولون أمنيين فلسطينيون أعلنوا أن ثلاث غارات إسرائيلية استهدفت مساء أمس مركز تدريب لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ومنشآت للشرطة البحرية التابعة للحركة التى تسيطر على القطاع، مؤكدين أن هذه الغارات لم تسفر عن قتلى.

وبحسب مصدر أمنى فلسطينى، فإن مروحية هجومية إسرائيلية أطلقت صاروخاً على ورشة للحدادة فى حى الزيتون شرق مدينة غزة ما أدى إلى دمار كبير فى الورشة وأضرار بمبانى مجاورة.

وبحسب شهود عيان فإن صاروخاً أطلقته طائرة حربية إسرائيلية استهدف موقعاً لقوات الشرطة البحرية التابعة لحكومة حماس فى منطقة السودانية شمال القطاع ما الحق أضراراً مادية بالموقع.

وأوضح شهود أيضاً أن طائرة حربية أطلقت صاروخا على موقع تابع لكتائب القسام فى غرب رفح جنوب قطاع غزة.كما أعلنت منظمة "كتائب المجاهدين" الفلسطينية أن الطيران الحربى استهدف منتصف ليل الثلاثاء مجموعة من مقاتليها فى غزة بعدما أطلقت عناصر المجموعة صاروخين على أهداف إسرائيلية دون إصابة أحد منهم.

ودفع هذا التوتر الجديد على جبهة غزة الفصائل الفلسطينية إلى إخلاء مواقعها العسكرية وأجهزة امن حكومة حماس لأخذ أقصى درجات الحذر تلاشيا لضربات جوية من الطيران الإسرائيلى وفقاً لمصادر محلية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات