|

للمرة الثانية في ذات الأسبوع ضبط «6» فلسطينيين دخلوا مصرعبر الأنفاق

للمرة الثانية في نفس الأسبوع ضبط«6» فلسطينيين دخلوا مصرعبر الأنفاق
أنفاق
ضبطت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء 6 فلسطينيين دخلوا إلى البلاد عن طريق الأنفاق .. وكان مع اثنين منهم 37 ألف دولار .. وتم إحالتهم إلى الجهات المعنية للتحقيق معهم .

وأعلن مصدر أمنى أنه تم ضبط الفلسطينيين الستة على مجموعتين .. أثناء استقلالهم سيارتين أجرة متجهين إلى القاهرة .. وكان بينهم اثنان من الفلسطينيين بحوزتهما مبلغ 37 ألف دولارا أمريكيا.

وبالاطلاع على جوازات سفرهم أتضح أنهم قد دخلوا إلى البلاد عن طريق الأنفاق الحدودية .

وقد تمت إحالة الفلسطينيين الستة إلى الجهات المعنية للتحقيق معهم لدخولهم البلاد بطرق غير شرعية ، ولفحص الدولارات الموجودة التي كانت بحوزتهم.


جدير بالذكر انه يوم الأحد الماضي 17 يونيو تمكنت أجهزة الامن بالاسماعيلية من القاء القبض كذلك على نفس العدد : 6 من المتسللين الفلسطينيين بينهم 4 موظفين بالحكومة الفلسطينية بالقرب من قناة السويس تمكنوا من الدخول الى البلاد عبر احد الانفاق الحدودية الواقعة بين مصر وقطاع غزة.

واكدت المصادر ان المتسللين الستة تم ضبط 2 منهم اثناء محاولتهما العبور الى الجهة الغربية لقناة السويس قادمين من سيناء فيما تم القاء القبض على 4 آخرين منهم على طريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي .
وتابعت المصادر ان المتسللين دخلوا الى البلاد عبر احد الانفاق الحدودية مع قطاع غزة في وقت لاحق وانهم لا يحملون تأشيرات دخول الى البلاد.
وكشفت التحقيقات عن اسماء المتهمين وهم: كامل ضيف الله 29 سنة موظف بالحكومة الفلسطينية وعلاء كامل ماضي 22 سنة عامل وادريس محمد ابو رزق 53 سنة موظف بالحكومة الفلسطينية ومحمد صبري البهتيمي 35 سنة موظف بالحكومة الفلسطينية كما تم القاء القبض على محمد حسني ابو شر موظف بالحكومة الفلسطينية ومقيم برام الله ورفيق حسين حسن 29 سنة فلسطيني .

وكانت اجهزة الامن قد القت القبض قبيل انتخابات رئاسة الجمهورية على 26 متسللا عربيا بينهم 24 فلسطينيا ومتسللا سوريا وآخر أردني لا يحملون أوراق هوية ودخلوا الى الاراضي المصرية متسللين عبر الانفاق الحدودية .
واكدت ان الحملة جاءت تنفيذا لتعليمات الداخلية التي تفيد تسلل عناصر من كيانات ودول معادية الى الاراضي المصرية بطريقة غير شرعية لتفعيل دورها في البلاد  خلال فترة انتخابات الرئاسة .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات