|

بيان لـ10 أحزاب: سنعتبر تعهدات مرسي غير جدية إذا لم تعلن تشكيلة التأسيسية منتصف الأسبوع

اتهمت عشرة أحزاب هي المصري الديمقراطي الاجتماعي, التحالف الشعبي الاشتراكي, المصريين الأحرار, الكرامة, غد الثورة, العدل, التجمع، الجبهة الديمقراطية، الاشتراكي المصري, مصر الحرية، الإخوان المسلمين بالمماطلة في حسم الخلافات حول الجمعية التأسيسية للدستور.

بيان لـ10 أحزاب: سنعتبر تعهدات مرسي غير جدية إذا لم تعلن تشكيلة التأسيسية منتصف الأسبوع
مرشح الرئاسة د. محمد مرسي

وأشارت القوى السياسية في بيان أصدرته اليوم إلي قرر حزب الحرية والعدالة تأجيل الاجتماع مع القوى السياسية  بخصوص الجمعية التأسيسية للدستور أكثر من مرة، معتبرة أن هذا ضمن خطة التسويف والتأجيل المستمرة منذ أسابيع طويلة، حتى لا يتم تشكيل اللجنة قبل الانتخابات الرئاسية.

وقالت القوى السياسية إنه في حال لم يتم طرح الأسماء المائة وفقاً للمعايير التي اتفقت عليها القوى الوطنية بحيث لا تكون هناك أغلبية لأي تيار سياسي في اللجنة وإعلان تشكيلها من مجلسي الشعب والشورى بحد أقصى منتصف الأسبوع القادم فيعنى ذلك أن الأخوان المسلمين غير جادين في تشكيل اللجنة ولا صياغة دستور يتم التوافق عليه وبالتالي فجميع التعهدات التي أعلنها د. محمد مرسى لا يمكن اعتبارها جدية او سوف يتم تنفيذها.

ووقع على البيان كلا من سامح عاشور نقيب المحامين، والدكتور عبد الجليل مصطفي منسق الجمعية الوطنية للتغيير، والدكتور حسن نافعة استاذ العلوم السياسية، والدكتور محمد غنيم مؤسس مركز الكلى.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات