|

شفيق: لا مكان لإعادة إنتاج النظام السابق .. ومصر لن تعود للوراء


قال المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق أن مصر لن تعود إلي الوراء ، فليس كل من عمل مع النظام السابق محسوبا عليه، فالشعب المصري أدهش العالم بمشاركته في الانتخابات الرئاسية ، موجها الشكر لكل ناخب منحه صوته.

وأشار شفيق خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده بمقر حملته بالدقى والمستمر حتى الان إلى أن مصر للجميع ولا إقصاء او إبعاد لاحد فمن حق الجميع ان يكون له حق المشاركة، مؤكدا أنه عانى شخصياً من الإقصاء، وأتعهد بالعمل سويا من أجل بناء مصر ، داعيا من لم يصوت من الشباب لنزول لانتخابه فى جولة الاعادة.

الفريق أحمد شفيق
المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق
و تعهد شفيق  لكل المصريين ببداية عهد جديد قائلا  “لا عودة للوراء، وما كان لن يعود، ولا مكان لإعادة انتاج النظام السابق، ولا خصومة له مع أحد و سأتعاون مع الجميع ” ، مؤكدا أن هذا التزام وليس قرار.

كما قام بتقديم التحية للثورة وأشاد بسير العملية الانتخابية  التي وصف أنها لم تكن لتحدث بهذا النجاح لولا دماء الشهداء ،مشيدا بدور القوات المسلحة ، وتابع قائلاً ” تنافست مع شركاء لا خصوم  ،و تعددت مناهجنا وفي نهاية الجولة الاولى اتقدم بالشكر إلى كل من شارك في المنافسة.واتعهد بالعمل سوياً مع كل الشركاء “.

ووجه  شفيق كلمة خاصة إلى شباب الثورة اقر فيها انه على علم تام بما يدور بينهم و تابع ” خطفت منكم الثورة و تعهدت و أتعهد بإعادتها إلى ايديكم مرة أخرى “.

وفى رده على ما نشر حول قوله “الثورة نجحت للاسف” قال شفيق : أن ما نقل عنه غير صحيح وتم  إقتطاع تصريحه ، لافتا إلى أن القضاء هو الذى سيحسم القضايا الخاصة بالنظام السابق ولا يمكن له أن يتدخل فى ذلك.

وحول رأيه فى التظاهر أكد ان التظاهر حق مشروع سواء بالتأيد أو الرفض ولكن بما يقره القانون فهذا أمر لا يوجد أعتراض عليه، موضحا أن وجود الاتجاه الاسلامى والليبرالى فى جولة الاعادة أمر واقع ، واذا ترك الوضع دون أى محاولات استقطاب ستحدث موائمة طبيعية لما يرده الشعب.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات