|

الحريرى: الحل فى ”عزرائيل ” أو ” الميدان ” ولابد من تقديم ضمانات ذات طابع إلزامي من كلا المرشحين


قال أبو العز الحريري – المرشح الرئاسى الخاسر و عضو البرلمانى عن حزب التحالف الشعبى – أن الاصوات التى حصل عليها الفريق أحمد شفيق و التى جاءت بشكل غير متوقع جاءت نتيجة حالة الرفض من الاخوان و التحوف من حكمهم ، كما وصفها بالاصوات المصطنعة من المجلس العسكرى و الاخوان أنفسهم بأدائهم السئ بالبرلمان و تعطيلهم لعجلة الثورة لمدة عام و نصف  .

و أشار فى تصريحات خاصة لوكالة ONA الى أن الشعب وقع فى حالة من الاحباط و عدم الامان ، التى اعتقد أنه من سيعيدها لابد و أن يكون رجل عسكرى بالاضافة الى موقف الاخوان المبهم و المثير للمخاوف من بعض النقاط الهامة فى المجتمع لبعض القطاعات مثل قطاع السياحة ، و خيانتهم للثورة .

و توقع أبو العز الحريرى زيادة حالة الاستقطاب بين كلا من المرشحين فى جولة الاعادة ، كما توقع أن يقل أعداد الناخبين و المقبلين على صناديق الاقتراع بسبب الدعوات المنتشرة بالمقاطعة ، الا أنه أكد على أن المقاطعة ستصب فى مصالحة اى منهما لتحقيق الفوز .
و قال ” ان القوى التى ستأتى لحكم مصر الفترة القادمة هى قوى (مكروهه – مكروهه ) سواء كان الاخوان أو أحمد شفيق فكلاهما مر و الحل اما فى “عزرائيل” أو فى “الميدان ” .
و أشار الى أن كلا من المرشحين لابد من تقديم ضمانات ذات طابع الزامى بحيث أن الخروج عنها يعد بمثابة دعوة للخروج الى الميدان وقيام  ثورة أخرى .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات