|

شورى العلماء يعلن دعم د. مرسي رئيسا لمصر


أعلن مجلس شورى العلماء دعم وتأييد الدكتور محمد مرسي - مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية - وذلك بعد أخذ العهود والمواثيق عليه بأن يجتهد في تحكيم الشريعة على نهج أهل السنة والجمـاعة قدر الاستطاعة، وأن تكون أُخوته لكل المؤمنين والمؤمنات بعيدًا عن الحزبية، وأن يعمل جاهدًا على نصرة المظلومين, ورفع مستوى المعيشة لجميع المصريين، والعناية بأمر الفقراء والمساكين، وألا يكون بعيدًا عن نبض الشارع وعامة الشعب.

وحث المجلس جميع المصريين على التوجه إلى صناديق الانتخابات، وأداء الأمانة في اختيار من سيحكم بشرع الله، وعدم التخلف عن المشاركة؛ لأن في هذا سعادة الدنيا والآخرة, مطالبا عموم الناس بعدم قبول الرشوة أو بيع الأصوات وخيانة الأمانة.
وأوصى المصريين عمومًا والدكتور محمد مرسي خصوصًا بتقوى الله – تعالى -، والتزلف بين يديه, والعمل بما يرضيه؛ لأن ما عند الله لا ينال إلا بطاعته, مؤكدا أن قراره جاء بعد ظهور النتائج النهائية للانتخابات في مرحلتها الأولى، وبعد لقاء خاص للدكتور مرسي مع مجلس الشورى عرض فيه رؤيته في إدارة الوطن.

والمجلس يتكون أعضاؤه من : "د. عبد الله شاكر – رئيسًا -، د.محمد حسان - نـائبًا -، وأبو إسحاق الحويني، ومحمد حسين يعقوب، وسعيد عبد العظيم، ومصطفى العدوي، وجمال المراكبي، وأبو بكر الحنبلي، ووحيد بن بالي، وجمال عبد الرحمن  - منسق المجلس -".

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات