|

منشورات تحرض أهالي بورسعيد على احتلال قناة السويس غدا


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرحذر الدكتور علاء البهائي عضو مجلس الشعب عن دائرة بورسعيد من أن هناك منشورات يتم توزيعها فى بورسعيد تحرض الأهالى على احتلال قناة السويس غدا الاربعاء مشيرا إلى ان هذه المنشورات تروّج لمزاعم بأن أهالي بورسعيد يتم ضربهم فى المحافظات الأخرى وأنه تم خطف البعض منهم وقتلهم فى الإسماعيلية،

وطالبت المنشورات أهالي بورسعيد بالتوجه يوم الأربعاء إلى هيئة قناة السويس واحتلالها. وأضاف البهائي- فى حوار على قناة سى بى سى امس- أن مصر تمر بأزمة حالكة وهى أكبر أزمة منذ احتلال التتار لها لأن الحرب مع التتار ومع إسرائيل كان العدو فيها واضحا أما الآن فهناك أعداء غير واضحين.

وطالب النائب علاء البهائي جميع المصريين بالتهدئة وعدم إثارة الأمور فى وقت واحد حتى نفوت الفرصة على الأعداء لتنفيذ خططهم، مناشدا جميع العقلاء فى مصر أن يصدقوا أن شعب بورسعيد ليس له صلة بأحداث المباراة الأخيرة ولكن بورسعيد مجرد مكان لتنفيذ المخطط وأن هذه المدينة يتم ظلمها من جديد.

وتابع أنه رأى أشخاصا يقومون بقيادة الشباب لإثارة الشعب وحاولوا الاحتكاك بلاعبى الأهلي من أسفل الفندق الذين كانوا يسكنون فيه إلا أن الشباب العاقل والواعي من بورسعيد تصدى لهم. وأشار إلى أنه حاول تحذير المحافظ من حدوث كارثة فى هذه المباراة نظرا لوجود احتقان بين الجمهوريين مع عدم استقرار الأمن، كما حذر الدكتور علاء البهائي من الأحداث القادمة لأنها قد تكون أخطر.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات