|

أغنية الليدي غاغا " Judas" تصيب رجال الدين المسيحي بالصدمة



عبّر بعض رجال الدين المسيحي عن صدمتهم "الكبيرة" من أغنية الليدي غاغا " Judas" والتي تناولت فيها قصة حب تجمع بينها وبين يهوذا.
وذكرت تقارير إعلامية أن "أغنية الليدي غاغا الجديدة شكلت صدمة كبيرة لرجال الدين المسيحي والجمهور على حد سواء خاصة أنها تناولت فيها يهوذا تلميذ السيد المسيح وسلمه إلى اليهود مقابل ثلاثين قطعة من الفضة".وتظهر غاغا في الشريط وهي تجسد دور مريم المجدلية، أكثر التلاميذ وفاءً وحبًّا للسيد المسيح، فيما يقوم الممثل نورمان ريدوس بدور يهوذا الخائن.

وقال رئيس الرابطة الكاثوليكية للحقوق الدينية والمدنية بول دونوهيو، إن "الليدي غاغا تتعمد استخدام عنصر إحداث الصدمة لدى الجمهور كي تعزز مسيرتها الفنية.

وأشار إلى أن "غاغا تحولت إلى صورة "كاريكاتورية" عن نفسها، لإصرارها الدائم على استفزاز وإصابة الكاثوليك والمسيحيين عمومًا بالصدمة، بتجسيد الشخصيات المسيحية في أعمالها إذ ظهرت في دور راهبة في أحد شرائطها المصورة".

فيما وجد محبي الليدي غاغا أن أغنيتها الأخيرة لا تقصد أي أبعاد دينية، بل تتناول فكرة الوقوع في حب الرجل الخطأ أو الرجل الخائن والذي تمثل في شخصية يهوذا

واحتلت أغنية غاغا الجديدة المرتبة الأولى على موقع "أي تيون" بعد 24 ساعة فقط من صدورها في الـ15 نيسان، إذ تصدرت قائمة الأغنيات في 12 دولة مختلفة.

يذكر أنّ "Judas" هي الأغنية الثانية من ألبوم ليدي غاغا "Born This Way" والتي أثارت أيضا عددا من الانتقادات في بعض كلماتها التي اعتبرها البعض تشجع على المثلية الجنسية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات