|

قس أمريكي: العالم سيشاهد مجيء المسيح عبر يوتيوب وفيس بوك وتويتر



اعتبر القس الأمريكي النافذ فرانكلين جراهام أن المجيء الثاني للمسيح على الأرض سيصور عبر ملايين التليفونات المحمولة، وسيتحول إلى حدث على كل شبكات التواصل الاجتماعي من "فيس بوك" إلى "يوتيوب".وأوضح جراهام خلال مقابلة ستبث غدا الأحد على محطة "ايه بي سي "التليفزيونية "يقول الكتاب المقدس إن كل الأعين سترى" مجيء المسيح الذي سينزل من الغيوم".وأضاف فرانكلين جراهام الذي كان والده بيلي جراهام أحد رواد التبشير عبر التليفزيون في الولايات المتحدة "كيف سيتمكن العالم برمته من رؤيته في الوقت عينه؟ لا أعرف، إلا إذا فجأة راح الجميع يصور (بواسطة تليفونات نقالة) على أن تبث المشاهد عبر وسائل الإعلام في العالم بأسره".
وقال: "شبكات التواصل الاجتماعي يمكنها أن تضطلع بدور مهم" في هذا الحدث مشددا على أهمية فيس بوك وتويتر ويوتيوب في الثورات التي يشهدها العالم العربي منذ مطلع السنة الحالية.
وأوضح "انظروا إلى ما يحدث في ليبيا ومصر. الجميع يخرج هاتفه النقال ويصور ويرسل (المشاهد) إلى يوتيوب. ويمكن للجميع أن يكون شاهدا" على هذه الأحداث.
وكان فرانكلين جراهام قد اعتبر الشهر الماضي في مقابلة أخرى أن الزلزال الذي تلاه تسونامي مدمر في اليابان قد يكون دليلا على أن نهاية العالم قريبة.
وأوضح لموقع "نيوزماكس.كوم"، "ما هي بشائر المجيء الثاني للمسيح؟ حروب ومجاعات وزلازل..قد نكون وصلنا إلى هذه المرحلة.

AFP

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات